Top latest Five الدورات التدريبية للمرأة Urban news

Wiki Article



الموارد البشرية والتدريب والتطوير الإداري وشؤون الموظفين

تُسمى المهارات الناعمة بالمهارات الشخصية، وتهدف الشركة من خلال توفير هذا البرنامج إلى التدريب على السمات الشخصية للموظفين، مثل مهارات التواصل، مهارات حل المشكلات، وهي السمات التي تساهم في التطوير الوظيفي، بما يضمن كسب المزيد من العملاء، وتحسين العلاقات مع العملاء الحاليين

يهدف التدريب إلى تعزيز مهارات تنظيم المشاريع لدى صاحبات المشاريع من خلال التصدي للتحديات المحددة التي تواجهها المشاريع الصغيرة والمتوسطة التي تقودها النساء على مستوى المؤسسة، مثل عدم كفاية القيادة وستكون الدورة التدريبية بمثابة شبكة تفاعلية للتواصل بين رائدات الاعمال في الوطن العربي و المدربين بتقديم الدعم التفاعلي من خلال التوجيه والتدريب والدعم المستمر.

يتدرب الموظفون في هذا البرنامج على فهم أنشطة ضمان الجودة بصورة أفضل، مع كيفية تحسين العمليات، بما يضمن استيفاء المنتج في صورته النهائية معايير الجودة المُحددة، وبالتالي تنال المنتجات رضا العملاء.

النساء الراغبات في تحقيق النجاح في مجال عملهن والتقدم المهني.

يحتاج هذا العالم إلى نساء على استعداد لإكتشاف قوتهن للتأثير على العالم وتغييره.

ملحوظة: نظرا لاحتواء الجزء الثاني من الدورة على جانب علمي تطبيقي  يتطلب استخدام اللاب توب  ، يجب على المتدربة اصطحاب اللاب توب الخاص بها عند حضور الدورة التدريبية.

الاستفادة من أساليب الاتصال لتحسين العلاقات داخل الفرق وتحقيق الأهداف المشتركة

الدورة مناسبة تمامًا للمبتدئين ، ولكن إذا كنت تعمل في مجال المبيعات لفترة من الوقت ، فهذه أيضًا طريقة رائعة لإعادة النظر في الأساسيات وصقل مهاراتك.

البرنامج المتكامل لتمكين المرأة من النجاح في العمل، الذي تعقده البوابة العربية للتنمية الإدارية كالتالي:

دورة التأثير: وفيها تتعلّم أهمية مهارات الإقناع والتأثير في تحقيق أهدافك المؤسسية وكيفية اكتسابها، تطويرها وتحسينها.

نقل المهارات والمعرفة حول الإدارة المالية وبشكل أكثر تحديدا كيفية استخدام الميزانية والتمويل والمحاسبة في الاستراتيجية، وصنع القرار، والاستثمار، وكيفية استخدام أدوات الإدارة المالية بذكاء.

وفي أطار الاهتمام المتنامي بقضية تفعيل مشاركة المرأة في التنمية الاقتصادية واعطائها موقعاً بارزاً على سلم اولويات الاستراتيجيات والخطط التنموية في الدول العربية ، الأمر الذي يستلزم اعطاء ريادة الاعمال تعرّف على المزيد النسائية في المنطقة عناية خاصة لما تشكله من استراتيجية فعاله لخلق فرص العمل وتسريع وتيره التنمية الاقتصادية .

تمت الكتابة بواسطة: نانسي الخوالدة آخر تحديث: ١٢:٣٥ ، ٢٤ أغسطس ٢٠٢٢ اقرأ أيضاً كم عدد الدول العربية

Report this wiki page